كيفية زيادة تكلفة النقرة والأرباح في جوجل أدسنس


 زيادة تكلفة النقرة لإعلانات أدسنس لصفحة ويب. فهم العوامل المختلفة التي تؤثر عليه.

تلعب تكلفة النقرة أو تكلفة النقرة دورًا مهمًا في التحفيز ، فهي تحفزك على كتابة مقالات فريدة حقيقية حتى تتمكن من تدفئة جيبك بإعلانات جوجل أدسنس.

لماذا تزيد تكلفة النقرة

في Adsense ، CPC تعني التكلفة لكل نقرة وهذا يعني ، عدد النقرات التي تحصل عليها وكم تدفع لك كل نقرة. ضع في اعتبارك أنك تحصل على 100 نقرة في اليوم بتكلفة نقرة قدرها 0.01 دولار ، فإن أرباحك في ذلك اليوم ستكون 100 × 0.01 دولار = 1 دولار. وإذا كنت تحصل على تكلفة نقرة أعلى لكل نقرة ، لنفترض أن متوسط ​​تكلفة النقرة يساوي 0.10 دولارًا أمريكيًا ، ثم إجمالي النقرات 25 ، فسيكون إجمالي أرباحك في ذلك اليوم 25 × 0.10 دولارًا أمريكيًا = 2.5 دولارًا أمريكيًا ، مما يعني ، في هذه الحالة ، ارتفاع أرباحك إلى 150 ٪. لذا فإن نسبة النقر إلى الظهور (CTR) ليست دائمًا نقطة مهمة. ركز على تكلفة النقرة ، في هذه المقالة سنناقش - كيف يمكننا زيادة تكلفة النقرة.

عدد الإعلانات على الصفحة

يصف عدد إعلانات جوجل أدسنس على الصفحة جودة الصفحة. إذا قمت بوضع عدد أكبر من الإعلانات> 4 فقد تكون صفحتك غير سهلة الاستخدام. إذا كانت صفحتك تحتوي على محتوى كبير ، فقد يكون الأمر على ما يرام. ولكن بالنسبة لصفحة المحتوى العادية ، فلن تكون جيدة ، حيث يتوقع المستخدمون جودة المحتوى وليس الإعلانات. زائر يزور موقعك للمحتوى الخاص بك وليس للإعلانات. لذا ضع إعلانات أقل. كلما كانت الإعلانات أقل كانت تكلفة النقرة أعلى.

 من واقع خبرتي ، إذا قمت بوضع إعلان واحد على صفحة ، فلن يكون ذلك أيضًا طريقة جيدة لاستخدامها. ضع إعلانين على الأقل. نوصيك بوضع 3 إعلانات على الصفحة. يرجى الاحتفاظ بمقالة جيدة الطول حتى تتمكن من الحصول على المزيد من حركة المرور العضوية ويمكنك زيادة أرباحك.

وضع الإعلانات

موضع الإعلانات مهم جدًا لتكلفة النقرة (CPC) ، العائد لكل ألف ظهور (RPM) ، بمعنى آخر ، لزيادة إجمالي الأرباح ، يجب عليك وضع الإعلانات بالطريقة الصحيحة. لهذا ، أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى معرفة ذلك الجزء من موقعك ، حيث يتعطل المستخدمون كثيرًا (البقاء لفترة أطول). إذا لم تكن قادرًا على القيام بذلك ، ضع الإعلانات في

  1. فوق المحتوى
  2. في المحتوى
  3. إعلانات الشريط الجانبي

نوع الإعلانات النصية والصورية

يعد نوع الإعلانات أيضًا نقطة مهمة لزيادة تكلفة النقرة. يجب عليك اختيار الإعلانات "النصية والصورية". إذا كنت قد اخترت بالفعل إعلانات "مصورة" أو "نصية" وكان أداءها جيدًا على صفحتك ، فلا تغيرها مباشرةً إلى إعلانات "نصية وصورية". في مثل هذه الحالة ، إذا كنت تريد التحقق من أداء "الإعلانات النصية والصورية" ، فقم بإجراء التجربة "أ" و "ب". وإذا كان موقعك يحتوي على حركة مرور عضوية ، فجرّب "ربط الإعلانات" أيضًا.

عمى الإعلانات
يُعد عمى الإعلانات عاملاً يلعب دوره بالنسبة للزوار العاديين ، فإذا كانت حركة المرور الخاصة بك عبارة عن حركة مرور مباشرة ، فعندئذٍ يعرف الزائر مكان وضع إعلاناتك ويتجاهل هذه الإعلانات فقط أو بعبارة أخرى يكون عمياء بالنسبة لإعلاناتك. لتقليل هذا ، قم بتغيير موضع الإعلانات بشكل دوري إلى وقت أو قم بتغيير النماذج الخاصة بك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close